شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض


بإمكانك الآن أن تنقل عفش منزلك بالكامل من وإلى أي مكان بالمملكة ، بمجموعة واسعة من خدمات النقل الاحترافية ، وبأسعار مقبولة ، بواسطة شركة نقل عفش بالرياض ، والتي تمتلك نطاق غير محدود من العمل يشمل :
خدمات فك وتجميع الأثاث .
خدمات تغليف وتعبئة الأثاث .
خدمات تخزين الأثاث .
خدمات الشحن الدولي للأثاث والبضائع .
جميع هذه الخدمات متوفرة لنقل الأثاث المنزلي وأثاث الشركات ومعدات المصانع .
تأمين كامل للمنقولات من لحظة استلامها حتى وصولها .

خدمات فك وتجميع الأثاث :


عند اقتناء الأثاث ، قد نأخذ في الحسبان جميع الاعتبارات الهامة فيما يتعلق بالجودة والذوق والمتانة ، إلا أننا لا نحرص بنفس القدر على اقتناء أثاث له خصائص تتيح فكه وتجميعه بسهولة ، ربما لأننا وقتئذ لا نتوقع أن نقوم بالانتقال من منزل إلى آخر ، وأننا سوف نكون بحاجة إلى فك وإعادة تجميع هذا الأثاث ، شركة نقل عفش بالرياض توفر لك خدمة مثالية لفك وتجميع وتركيب الأثاث على اختلاف أنواعه وأحجامه ، مع الأخذ بما يضمن سلامته من قواعد مهنية من أهمها :
تولي الشركة مهمة فك وتجميع الأثاث الخشبي إلى مجموعة من النجارين المتميزين ، أصحاب الخبرة في التعامل مع جميع أنواع الأثاث والتصاميم المختلفة للقطع المركبة ، وفهم جميع نماذج الفك والتجميع .
قبل فك أي عنصر من الأثاث لابد أولا من فحصه جيدا لتبين نقاط الضعف التي ينبغي الحذر عند التعامل معها ونقاط القوة التي تصلح للارتكاز عليها ، وتحديد اتجاهات العمل.
مشاركة عدد مناسب من العمال في عملية فك قطع الأثاث كبيرة الحجم تجنبا لتضررها إذا سقطت بعض أجزائها .
يبدأ فك الأثاث بفصل الأجزاء المتحركة عن الأجزاء الثابتة ، وتتمثل الأجزاء المتحركة في الأثاث الخشبي في الأدراج ، الرفوف ، الأبواب المثبتة بواسطة مفصلات ، أسطح طاولات الطعام .
يتم تجميع أجزاء الربط والتثبيت المعدنية مثل المسامير وغيرها في كيس من البلاستيك يُحفظ في مكان معلوم إلى حين استخدامه في التجميع .
الحرص على تنظيف ومسح أسطح القطع الخشبية بعد الفك وقبل التغليف .
ضرورة تغليف الأجزاء المعدنية المدمجة في قطع الأثاث مثل المقابض والمفصلات ، بشكل جيد باستخدام مادة الفيبر أو الكرتون ، حتى لا تتسبب في خدش أو تمزيق عناصر الأثاث الأخرى عند نقل الأثاث .
تُصنف قطع الأثاث التي تم فكها حسب أبعادها ، حيث يتم تجميع كل فئة ذات حجم واحد معا ، وذلك لتسهيل نقلها وترتيبها في سيارة النقل .

أفضل شركة نقل عفش بالرياض :

تحريك ونقل الأثاث بطريقة آمنة :


في شركة نقل عفش بالرياض نحن أشد حرصا منك على وصول ممتلكاتك وأثاث منزلك إلى مكانه الجديد دون تلف ، لذلك نحن نلتزم بالتعامل الفني مع الأثاث بالقواعد الآتية :
استكشاف الطريق والممرات التي سيتم نقل الأثاث من خلالها ، لتسجيل قياساتها وأبعادها واختيار الطريقة الأفضل لتمرير الأثاث .
تقدير المصاعب المحتملة عند تحريك الأثاث داخل المبنى ، مثل المصابيح والنجف المعلقة على ارتفاع منخفض والمعرضة لخطر الارتطام بالأثاث ، والتي يفضل فكها وإزالتها قبل نقل الأثاث .
يتم تحريك القطع التي لها ارتفاع كبير في وضع مائل لمنع احتكاكها بالأسقف .
يقاس الحجم المناسب للعنصر الذي يستطيع أن يحمله فرد واحد ، بقدرة هذا الفرد على لف ذراعيه حول هذا العنصر ، أما العناصر التي يزيد حجمها عن ذلك فينبغي أن يتم حملها بمشاركة العدد المناسب من العمال .
قبل تحريك الأجهزة الكهربائية يجب رفع وطي أسلاك التوصيل الخاصة بها وإدراجها ضمن التغليف أو العبوة الخاصة بالجهاز ، حتى لا تتسبب الأسلاك في تعثر الأفراد أثناء تحريك الأجهزة .
تحضير المداخل التي من المفترض إخراج أو إدخال الأثاث منها ، بما في ذلك خلع الأبواب الخاصة بالمداخل لتوسعة المجال قدر الإمكان ومنع احتكاك العناصر بحواف المداخل ، بالإضافة إلى تبطين حواف المداخل باستخدام بطاطين الفيبر أو الكرتون المضلع .
استخدام العربات اليدوية لنقل الأثاث الثقيل وتحريك ألأجهزة الكهربائية ، لتقليل الجد والإصابات بين الأفراد واختصار وقت العمل .
خدمات تعبئة وتغليف الأثاث :
إذا كان ما يشغلك عند نقل أثاثك هي عدم تعرض الأثاث للضرر ، فإننا في شركة نقل عفش بالرياض أكثر حرصا منك على ذلك ، باعتبار أن بند حماية الأثاث هو من التزاماتنا ، والتفريط بهي يسيء إلى سمعتنا ، ولعل من أهم السبل التي نسلكها لضمان سلامة

مبلطين بخميس مشيط

الأثاث عند النقل هي التعبئة والتغليف الصحيح للأثاث ، والتي تحرص فيها الشركة على الآتي :


توريد كافة مستلزمات التغليف والتعبئة المناسبة للأثاث من حيث الكم والحجم والنوع ، وذلك بأنواع جيدة تتميز بالمتانة وتحمل النقل والتناول اليدوي وتصمد أمام التخزين لفترات طويلة .
لابد أن يحقق تغليف الأثاث حماية العناصر الحساسة من الكسر ، فيتم تدعيم العناصر ذات الطبيعة الحساسة بطبقات إضافية من مواد التغليف الاحترافية مثل البلاستيك الفقاعي وحشو الكرتون وغيرها .
كما لابد وأن يضمن التغليف حماية جميع أسطح الأثاث الخشبية والمعدنية من التقشير أو الخدش أو الشرخ ، وهذا السبب في أننا نحرص في شركة نقل عفش بالرياض على استخدام بطاطين نقل الأثاث لتغطية أسطح الأثاث والمقاعد والأجهزة الكهربائية الكبيرة .
في شركة نقل عفش بالرياض هناك صندوق مناسب لكل غرض ، حجما ونوعا ، حيث يتم تجهيز جميع الصناديق ـ خاصة تلك المخصصة لتعبئة المواد الزجاجية ـ ببطانة داخلية من الفيبر  أو شرائح الفوم .
بعض العناصر لا يناسبها التعبئة في صناديق الكرتون ـ مثل الثريات الكبيرة التي تنقل دون فكها ، أو الفازات كبيرة الحجم ، وهذا النوع من العناصر يُعبأ في صناديق من الخشب يتم بناءها في المكان بأبعاد تطابق أبعاد كل عنصر .

خدمات تخزين الأثاث :


من أهم الخدمات التي يمكن أن تعتمد على شركة نقل عفش بالرياض في أدائها ، خدمات تخزين الأثاث ، حيث توفر الشركة هذه الخدمة بفترات زمنية متفاوتة ، تبدأ من أسابيع وتصل إلى عدة سنوات ، بأنظمة دفع مختلفة تناسب كل عميل .
تحرص الشركة على استلام الأثاث المطلوب تخزينه من العميل ثم العمل على تحضيره للتخزين بشكل احترافي يتضمن عملية تنظيف ومعالجة واسعة ضد الحشرات ، وتغليف خاص لحماية الأثاث أثناء التخزين لفترات طويلة .
يُخزن الأثاث بطريقة آمنة على باليتات ورفوف ومنصات مرتفعة عن الأرض لحماية الأثاث من الرطوبة والحشرات .
جميع مخازن شركة نقل عفش بالرياض مجهزة بأنظمة أمان ضد الحريق وأنظمة مراقبة متكاملة للحراسة طوال ساعات اليوم .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.